القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق IP logger ل سحب الآيبي لشخص ما






شرح تطبيق ip logger لجلب آيبي الشخص  من خلال رابط

تطبيق ايبي لوغر هو تطبيق يمكننا من خلاله جلب الايبي لأي شخص نريده فقط عن طريق رابط قصير يتم ارساله له.

شرح خطوات التطبيق:

1-نقوم بالتوجه لمتجر جوجل بلاي وتحميل تطبيق أسمه ip logger او نقوم بتحميله بشكل مباشر من هنا , لتحميل التطبيق أضغط هنا.


2-بعدها نفتح التطبيق و تظهر واجهته, انظر للأسفل وسوف ترى علامة اضافة  + اضغط عليها .


3-ثم هنا تظهر لك عدة خيارات غير مهمة في الوقت الحالي، اختر ثاني خيار وهو image/URL .


4-بعدها تذهب لمتصفح جوجل كروم و تقوم بتحميل أي رابط صورة و بالأعلى ستجد الرابط الخاص  بالصورة انسخه كله والصقه في أول خانة بالتطبيق، وحسناً ساوضح لك اكثر أين تلصقه ، تلصقه للرابط في1 خانة مكتوب عليها Required URL هنا تلصق الرابط ثم تنظر للأسفل ستجد خيار أسمه CREATE وتضغط عليهِ .


خامساً : 

وهنا ركز معي تم تجهيز الرابط الملغم لكن ركز انت انظر للأسفل ستجد خيار مكتوب عليهِ Extension وهذا الخيار تضغط عليهِ وستجد عدة صيغ كي ترسله بصيغة التي تريدها فأنت اختر صيغة jpg .



سادساً :

 يوجد خيار ستجده أيضاً أسمه Logger domain إضغط عليهِ وإختر 4 خيار وهنا خلصت انت جميع الخطوات لتلغيم رابط على هيئة صورة وصيغة صورة  يتبقى عليك نسخه للرابط وساصور لك من أين تنسخه كي تقوم بإرساله للضحية وبس أن فتحه الضحية للرابط سيصلك ip الشخص تبعه والمدينة التي مقيم بها ومعلومات عنهُ يعني والخ... 

ولكن ركز معي الآن من أين تنسخ الرابط الملغم وساحدد سهم عليه من أين تنسخ الرابط كي ترسله للضحية وتقنعه بذكائك ودراستك لفن اختراق عقول البشر أن يظغط على  الرابط وبنفس الصورة ساحدد لك أيضاً بالسهم أين تجد آيبي الخاص بالضحية أذا قام بالظغط على الرابط . 






ملاحظة
بنفس هذا الرابط الذي قمنا بتلغيمه يمكنك جلب الضحية الذي تريده يعني بإمكانك جلب قدر ما تريد ضحايا الآيبيات  بنفس الرابط الذي لغمناه  .


#Evil_Hk
#Omar
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع