القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق App Cloner من أفضل تطبيقات الأندرويد التي تمكنك من إستنساخ وتكرار أي تطبيق




 شرح تطبيق App Cloner من أفضل تطبيقات الأندرويد  التي تمكنك من إستنساخ وتكرار أي تطبيق مع العديد من الأدوات التي تجعله مميزاً عن باقي التطبيقات..


تعريف تطبيق App Cloner :

 بإختصار آب كلونر أفضل تطبيق إستنساخ وتكرار أي تطبيق أو لعبة أندرويد مع العديد من الأدوات كتغيّر وتحرير يعني الأيقونة بأكلمها والأسم الخاص بالتطبيق مع إمكانيات كثيرة  ومتقدمة ستنال إعجابك بمعنى الكلمة
قد يكون لك العديد من الحسابات سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو الألعاب أو تطبيقات اخرى ..… يعني الخ.. ، هُنا سيكون من المزعج تسجيل الخروج للدخول للحساب الآخر عدة المرات ولهذا فان تطبيق آب كلونر هو الحل لك الأمثل يمكنك نسخ الكم الذي تريد من التطبيقات حتى تمتلئ مساحة التخزين عندك.

لا بأس عزيزي القارئ حتى يعني ولو إمتلئت وحدة التخزين عندك في هاتفك فيمكنك حفظ التطبيق المنسوخ في الكارت ميموري و هكذا لن تمتلئ وحدة التخزين الداخلية، الحل جاهز لك يعني.
____________



 ميزات التطبيق يتضمن التطبيق العديد من الخصائص والمميزات الهامّة والرائعة ومنها :


1- سهل الإستخدام كثيراً.
2- تغيّر اللغة الإفتراضية للتطبيقات.
3- يتيح النسخ للتطبيقات، فإجراء نسخ للتطبيقات مثل الفيسبوك والواتساب يساعد المستخدم على الدخول بأكثر من حساب على نفس التطبيق، مما يساعده على الإستفادة من التطبيقات بشكل أكبر.
4- إجراء النسخ بسرعة فائقة، يتميز التطبيق بسهولة التحميل والتثبيت على الهاتف، مع إجراء النسخ للتطبيقات خلال ثواني معدودة وبطريقة مميزة فائقة.
5- إتاحة فتح أكثر من حساب للتطبيق الواحد، يساعد المستخدمين على إمكانية إنشاء وفتح أكثر من حساب في نفس التوقيت على التطبيق الواحد، مما يوفر الوقت والمجهود للمستخدمين بفتح التطبيقات.
6- إمكانية تغيّر الأيقونات والأسم وغيرها من التغيّرات على التطبيق، يمكن للمستخدم التفريق بين الأساسي والمستنسخ بتغيّر الأسم الذي يتيحه للمستخدم.
7- إمكانية حفظ التطبيق المنسوخ في بطاقة sd.
8- يمكنك حفظ التطبيق كملف حتى  وأن تم تنزيله من جوجل بلاي.
ويعني المزيد من الميزات...⚜

____________

ثالث خطوة : 

سوف نبدأ على بركة الله لشرح التطبيق بشكل عملي ونظري :


أولاً : عليك الذهاب الى الرابط هذا لكي تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بشكل مباشر ⬇️
من هنا


ثانياً : 

سوف تفتح التطبيق بالضغط على أيقونته وسوف يفتح معك ويظهر بهذا الشكل ، طبعاً بعد سحب على جهة اليمين للتطبيق سوف يظهر بهذا شكل 



ثالثاً : 

هنا يقول لك ميزات الإصدار ، دعك منها، واضغط على كلمة "MAYBE LATER" .ل ، وتضغط على كلمة "finsh"كي نبدأ بالعمل على التطبيق.



رابعاً :

 بكل بساطة انت عزيزي تضغط على فيسبوك وسوف يفتح معك ، وبعدها سوف يُخبرك كيف تريد الإستنساخ فأنت اختر اللي يناسبك من خصائصه للتطبيق.

خامساً : 

وبعد الضغط على خيار كم نسخة نريد للفيس ، يجب يظهر رقم 1 ولكن عند علامة + قد قمت بتزويد النسخ3 لكي اريكم واعلمكم مثلاً إذا تريدون تعملون ثلاث نسخ ، يعني مثلاً حساب للعمل وحساب للأصدقاء ، وحساب احتياطي ، أكيد سوف تسألني كيف فعلت ذلك ، سوف أجيبك وضعت لك دائرة مكان + من هُنا تضغط عليها وكم نسخة تريد للفيس بتقدر تعمل ومن ثم موافق وسيتم ذلك ، وبعدها تنتقل لخصائص التطبيق .






سادساً :

 ركز معي هُنا ، أنا اخترت خاصية "Name" ثاني خاصية للتطبيق يعني تضغط عليها انت من خلال السهم الذي اشرت لك عليهِ، وهي الخاصية تقدر تعدل اسم تطبيق فيسبوك ، بدلاً من أسمه يعني ، تستطيع وضع أي أسم تحبه وتريد ، مثلا: هاشم ، عمر، ايفل ، والخ... من أي اسم تريده وبس تختار الأسم الذي تريده اضغط على كلمة موافق ويتم الأمر🙂.






سابعاً : 


والآن سوف اريكم "الخاصية الثالثة" للتطبيق وهي "Change icon color" وهذه الخاصية عبرها تستطيعون تغيّر لون أيقونة تطبيق الفيسبوك ، هو لانه لونه الاساسي ازرق اليس كذلك ، سوف اريكم هذه الخاصية كيف تختارون أي لون اخضر ، أحمر ، ازرق والخ... أي لون تحبونه ، وانا اخترت كما ترون لون أخضر ، وانتم تستطيعون فعل ذلك مكان ما وضعت لكم سهم بمجرد ما تحركه سوف ترى الألوان وتغيرها وثم موافق بس تخلص 👍.





ثامناً : 

هُنا الخاصية الرابعة للتطبيق وهي "Flip icon" ، عملها لهذه الخاصية تغيّر الاتجاه لرأس العقب والخ.. وكما ترى بصورة وضعت لك سهم لونه احمر كالعادة كيف تفعل ذلك وتغير الاتجاه إذا احببت ذلك ، وبعدها أيضا تختار موافق بعد ان تنتهي من تغيّر الاتجاه .





تاسعاً :

 هُنا الخاصية الخامسة للتطبيق وهي "Rotate icon" ، عملها أيضاً تدوير تطبيق حسب ذوقك الذي تحبه ، ونفس الخطوات العمل عليها مثل الذي شرحته وعندما تنتهي تضغط على موافق .





عاشراً : 

آخر خاصية الخامسة للتطبيق وهي "Add badge" عملها هذه الخاصية فقط يعني تستطيع كتابة 3 أرقام أو 3 أحرف ، حسناً لماذا هذه الخاصية؟ هذه عملها فقط لتميز بين باقي النسخ .






🛑 وملاحظة هامّة :

 باقي الاعدادات من تحت لا انصحكم تقتربون عليهم ، وأهم شي بعد ما تخلصوا من هذه الخصائص الخمسة يلي شرحنا عليهم بالأعلى ، سوف ارفق لكم صورة اين تضغطون بعد ما تخلصون إستنساخ النسخة يعني وبعدها فقط تعطوها السماح لوصول الملفات وثم موافق ثم بعدها CONTINUE وتضغط عليها ، وبعدها يبلش إستنساخ للتطبيق يجب عليك انتظاره حتى ينتهي من ذلك ، وعندما ينتهي يطلب منك تثبيته من تطبيق نفسه آب كلونر فأنت بكل بساطة توافق وهكذا تكون انتهيت من إستنساخ وتعديل التطبيق .


هكذا انتهيت من الشرح اتمنى ان يكون نال اعجابكم
Evil_hk#

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع