القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة او برنامج لنظام الويندوز أداة Ultimate Settings Panel للتحكم الكامل في نسخة الويندوز الخاصة بك







 أداة او برنامج لنظام الويندوز أداة Ultimate Settings Panel للتحكم الكامل في نسخة الويندوز الخاصة بك وبخصائصها أيضاً تمكنك :


تعريف برنامج Ultimate Settings Panel :

 هي عبارة عن أداة تمكنك من التحكم فى جميع الخصائص الخاصة بنظام التشغيل الخاص بك وهو يحتوي على علامة تبويب تمكنك من إختيار نوع النظام الخاص بك سواء كان ويندوز 7  -  8  - 10.




مميزات البرنامج Ultimate Settings Panel : 


● يضع البرنامج مجموعة كبيرة من خيارات إعدادات نظام الويندوز ومتصفحات الإنترنت الشائعة حتى يتمكن المستخدمون بسهولة من إعداد إعداداتهم بطريقة مباشرة وهذا شيء يعتبر ممتاز.
● تبدو لوحة الإعدادات النهائية وكأنها شيء يجب على Microsoft طرحه وإضافته إلى نظام الويندوز منذ سنوات، البرنامج سهل التركيب والإستخدام فهو عبارة عن أداة بديهية يعني ومصممة بشكل جيد حقاً تقدر تقول.
● يمنحك البرنامج خيار تحسين وتغيير مجموعة كبيرة من خيارات الإعدادات المختلفة مما يسمح لك بإدارة الكمبيوتر بكفاءة وفعالية، وكل ما عليك فعله أنت هو أنك تعمل تحديد للوحة إعدادات والنقر فوق الزر الخاص بالإعداد الذي ترغب في استخدامه.
● البرنامج سهل الإستخدام للغاية وبسيط يعني العمل عليه، ويجعل الإعدادات خالية من الإجهاد وممتعة للغاية.
● يمكن للمستخدمين المتقدمين تشغيل الوضع المتقدم تمام، وكسب خيارات إضافية متقدمة لإعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بهم يعني ، ميزة أخرى لطيفة مضمنة في البرنامج وهي أنه يحتوي على معلومات النظام التي تعرض معلومات مهمة حول الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى التاريخ والوقت الحاليين للنظام.
● لا يجب تثبيت لوحة الإعدادات النهائية لإستخدامها حيثُ يتضمن التنزيل الأساسي إصدارات التطبيقات المحمولة، والتي تعد لمسة رائعة حقاً كما أن البرنامج قابل للتثبيت بالكامل لأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
● البرنامج مجاني حبيت اوضلحكم هذا شي تمام، وارجع اكرر 《"سهل الاستخدام"》، يبدو رائعاً، يعمل بشكل رائع، يحتوي على إعدادات كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مكان واحد كما أنه يعمل مع معظم إصدارات الويندوز ومنها 7 و 8 و 10 .



والآن نأتي إلى خطوات تثبيته للبرنامج بشكل نظري وعملي وبسيطة خطوات تثبيته مثل كأنك تثبت أي برنامج على كمبيوترك :


1- ساترك لكم رابط الموقع في الأسفل لتقومون بتحميله مع آخر إصدار وهو Version 6.6 تمام.
2- بعد تنزيلك له وتثبيته في كمبيوترك تفتحه مثل أي برنامج ، فَ بيفتح معك وببلش خطوات تثبيت فأنت اضغط على Next ثم بعدها أيضاً اضغط على Next ،ثم بعدها أيضاً اضغط على Next وهنا عاد بيبدأ يتثبت بكمبيوترك عاد يجب عليك الإنتظار إلى حين الانتهاء من تثبيته في كمبيوترك شي دقيقة ونصف .
3- بعد الإنتهاء من تثبيته يجب عليك الذهاب لسطح المكتب وسوف تقوم بفتحه ، الآن فتح معنا البرنامج كل ما عليك عاد تنظر إلى صفحة البرنامج وسوف تلاحظ اهناك ويندوز 7 و 8 و 10 فأنت اختر نظامك اللي مثبته أنت مثلاً ويندوز 10 اضغط عليها من فوق وبس، وبعدها بامكانك التمتع بتحكم كامل خصائص النظام الخاص بك.



🔗 رابط الموقع الرسمي للتحميل📥 :


https://blog.techygeekshome.info/wpdm-package/ultimate-settings-panel-pro/



وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا أتمنى ينال اعجابكم.


#Evil_Hk


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع