القائمة الرئيسية

الصفحات

3 برامج لحذف الملفات بشكل نهائي



 3 برامج لحذف الملفات بشكل نهائي 

ويوجد في انظمة أندرويد بعض الحلول التي تعتبر ممتازة و التي يمكنك أن تستخدمها لحذف الملفات نهائيًا. وبهذه الطريقة ، يمكنك جعلها غير قابلة للاسترداد ببرامج واسترجاع الملفات .

سنقدم لكم ثلاث برامج لحذف الملفات بشكل نهائي 


1-Andro Shredder


يعد Andro Shredder أحد أشهر التطبيقات للحذف الدائم للملفات. تم اختبار نتائجه باستخدام أدوات الاسترداد المختلفة ولا يمكن استرداد البيانات حقًا. يقدم التطبيق طرقًا مختلفة لحذف الملفات نهائيًا ، وبهذا المعنى ، يمكنك القيام بذلك بشكل انتقائي أو حذف أدلة كاملة. كما أن لديها مرشحات للصور ومقاطع الفيديو ، مما يسمح بالقضاء التلقائي على هذه الأنواع من الملفات. يمكن أيضًا ضبط هذه المرشحات بعمق أكبر ، مما يسمح بتحديدها بناءً على تاريخ إنشائها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جدولة مهام الحذف عن طريق تحديد التاريخ والوقت والدليل حيث سيتم العثور على العناصر المراد حذفها.




2-Shredder

 هو تطبيق قوي للغاية بحيث يجعل الملفات التي تحذفها غير قابلة للإسترجاع تمامًا. لتحقيق ذلك ، يستخدم 11 خوارزمية مختلفة لإزالة الملفات الرقمية التي تسعى إلى جعل العناصر غير قابلة للاستخدام عن طريق إجراء عمليات حذف زائدة عن الحاجة.



يستخدم التطبيق واجهة بسيطة الإنجاز وبديهية ، يمكن لأي مستخدم أن يتعرف عليها في عدة ثوانٍ. عند تشغيله ، سيكون لديك جميع الخيارات المتاحة ، من التحديد الفردي للملفات إلى مرشحات الصور والموسيقى والفيديو. بهذه الطريقة ، فإن الأمر يتعلق فقط باختيار الملف الذي تريد حذفه واختيار "Shred Files" لحذفه و يستحيل استرجاعه تمامًا.



3-SDelete

هو تطبيق سهل وبسيط للغاية لحذف الملفات نهائيًا من أندرويد . يتم تقديم التطبيق بدون الكثير من الأدوات ، والواجهة هي واجهة مستكشف الملفات حيث تحتاج فقط إلى تحديد ما تريد حذفه لجعله غير قابل للإسترجاع أبداً. يتم تقليل العملية إلى بضع خطوات بسيطة ، يتم ضمانها من خلال تطبيق خوارزميات الحذف المختلفة لتدمير وإتلاف الملفات.



هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع