القائمة الرئيسية

الصفحات

تعديل خصوصية حسابك في الفيس بوك





بعض الخطوات لتأمين خصوصية حسابك في الفيس بوك

كل شخص مننا يمتلك حساب في منصة فيس بوك في هذه الأيام ،و الفيس بوك أصبح شيئ مهماً في هذا الوقت وللحفاظ على معلوماتك من العابثين تتبع الخطوات الذي سوف ارفقها الآن.

خطوات تأمين حساب الفيسبوك

-كيفية تأكيد الحساب على الهوية او البطاقة الشخصية
تقوم بفتح صفحة الفيس بوك الأساسية و تذهب إلى خيار الإعدادات, ثم الإعدادت و الخصوصية = أختصارات الخصوصية=تحديث معلومات الشخصية=تأكيد الهوية وبعدها تضغط على تأكيد الهوية سيطلب منك إرسال صورة البطاقة الشخصية وأختيار البلد اختار البلد و أرسل البطاقة الشخصية.
ملاحظة ( تفعيل المصادقة الثانية قبل تأكيد الهوية ).

-تفعيل المصادقة الثنائية أمر ضروري جداً لحماية حسابك
الإعدادت والخصوصية= أختصارات الخصوصية=أستخدام المصادقة الثنائية=وتجد عدة طرق لتفعيل هذه الخاصيةأولا: أستلام رمز على شريحة الاتصال الخاص بك ثانياً: عن طريق برامج تفعيل المصادقة الثنائية متواجدة في جوجل.

-تعديل خصوصية بعض معلوماتك مثل رقم هاتفك أو بريدك الكتروني
الإعدادت والخصوصية= أختصارات الخصوصية=مراجعة بعض اعدادات الخصوصية المهمة=الأشخاص الذي يمكنهم رؤية ماتشاركه=بعدها أضغط متابعة  سوف يضهر لك المعلومات والخيارات التي تريد تعديل خصوصيتها  بجانب كل شي يوجد خيار من هذه
أنا فقط
الأصدقاء
العامة
اختار أنا فقط لتحافظ على خصوصيتها لك فقط 
وانتقل ال صفحة التالية للانتقال الى الخيارات الأخرى

-تعديل خصوصية منشورات:
الإعدادت والخصوصية= أختصارات الخصوصية=عرض المزيد من أعدادات الخصوصية=وقم بتعديل الخصوصية كما تشاء لقصص ومنشورات وإضافة الاصدقاء والمتابعين.

-خامساً الجلسات النشطة وهذه نقطة مهمة
أعدادات الحساب =الأمان وتسجيل الدخول=المكان الذي سجلت الدخول منه=عرض الكل = وتقوم بأنهاء الجلسات النشطة  جميعًا وفي الاسفل خيار اسمه هل تعرض حسابك الاختراق, يوجد فيه بعض الخطوات المهمة عليك اتباعها[أذا كنت نظن ان حسابك مخترق].

ملاحظات مهمة

ملاحظةرقم 1
قم بربط حسابك على الفيس بوك ب 2 رقم هاتف {Sim} صالح للعمل وبريد الكتروني خاص بك.

ملاحظة رقم 2:
لا تربط حسابك في الفيس بوك مع حساب الانستغرام او باقي حسابات التواصل الاجتماعي لكي لا تتعرض جميع حسابات للخطر (يعني إذا تعطل الانستغرام ويكون مربوط مع الفيس بوك راح ينحذفو ثنينهم ) وطبعا هذه ثغرة خطيرة جدا.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع