القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تزيد سرعة الإنترنت لديك لأقصى سرعة ممكنة..؟






كيفية رفع سرعة الإنترنت لديك لأقصى سرعة ممكنة..؟

عندما نبحث في شبكة الإنترنت عن موضوعات وشروحات تُفيدك في كيفية زيادة سرعة الإنترنت لديك، فإننا سنجد على مئات الطرق من مقالات ومقاطع فيديو تتحدث عن مضاعفة وزيادة سرعة الإنترنت وربما لثلاثة أو أربعة أضعاف بمجرد اتّباع الخطوات التي يذكرها. كل هذه الخطوات ما هي إلا وهم وكذب لا أساس لها . فكيف يُمكن أن ترفع سرعة الإنترنت إلى 5 ميجا بينما سرعة الإنترنت المتاحة لديك من خط المستخدم  2 ميجا فقط..؟!


طيب يعني أن هاي المقالة غير مفيدة لك وكاذبة..؟!


طبعا هذا ليس هذا ما اقصده. الاقصده وما تتحدث عنه مواقع التقنية الموثوقة، أن هناك طُرق بإمكانك تجربتها من أجل الحصول على أقصى استفادة من سرعة الإنترنت المتاحة لديك. ففي كثيرٍ من الأحيان ، تحصل بعض الأمور التي تُؤثر على كفاءة سرعة الإنترنت لديك، ما تجعل نسبة استفادتك من السرعة المتاحة تصل  بين 70-80% فقط من السرعة الكلية، ويمكن أقل من ذلك. ومؤكّد أن هذه المشكلة منشرة  عند الجميع.


لذلك، في هذا المقال، سنتحدّث عن طريقة موثوقة وسهلة بإمكانها أن ترفع من سرعة تصفّحك للإنترنت وتُحقق أقصى استفادة ممكنة من سرعة الإنترنت التي يُتيحها لك الخط او الشريحة


كيف ترفع سرعة الإنترنت لديك إلى أقصى سرعة ممكنة...؟


عندما تُواجه بُطء ملحوظ في تحميل صفحات الإنترنت، فإن العديد من العوامل تؤدي إلى هذه المشكلة. وهناك الكثير من الطُرق الفعّالة لتتمكّن من تحسين السرعة بناءً على عامل المشكلة الأساسي، واليوم جلبت لكم افضل تطبيق يمكنكم استخدامه في تسريع وتعزيز سرعة الانترنت ..

بالمختصر المفيد التطبيق عبارة عن Dns وكما تعلمون مسبقا تحدثت عن الDns في مقالات الانترنت المجاني وماهي اهمية الDns ..

الDns يستخدم لتعزيز سرعة الانترنت الي الضعف وهذا التطبيق سيعزز سرعة الانترنت التي تملكها الي 80%-90% حسب تغطية الشبكة حقتك ..


رابط تطبيق ال Dns لتسريع الإنترنت :



https://play.google.com/store/apps/details?id=com.evanhe.dnsforward


ملاحظة:

 يمكنكم استخدام اي تطبيق DNS يكون ذا جودة عالية

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع