القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف حساب أنستغرام نهائياً


طريقة حذف حساب الانستغرام:

 يرغب بعض المُستخدِمين في  إنستغرام بحذف الحساب الخاص به، وحذف الملف الشخصي المُرتبط به، وكل  ما يحتويه ذلك الحساب من صور ومنشورات ومقاطع فيديو، وتعليقات، وحتى إعجابات،

ملاحظة: عند حذف الحساب فإنّ اسم المُستخدِم

 (User name) المُرتبط بالحساب لن يكون مُتوفر للاستخدام مرة أخرى على إنستقرام، وسنشرح خطوات حذف حساب إنستقرام الخاص بالمُستخدِم بشكل نهائي:

[١] فتح الصفحة الإلكترونية التي يُمكنك من خلالها حذف حساب المُستخدِم بشكل نهائي على إنستقرام، ويُمكنك الوصول إلى هذه الصفحة من خلال  الرابط التالي: 

https://www.instagram.com/accounts/remove/request/temporary

اضغط هنا. تسجيل الدخول (Sign in) إلى حسابك على إنستغرام. وتختار سبب حذف حسابك من إنستقرام. واعادة إدخال كلمة المرور (Password) مرة أخرى. والظغط على خيار حذف حسابي نهائياً (Permanently delete my account). 

 

خطوات حذف حساب إنستقرام نهائياً من خلال التطبيق:

[٢] فتح تطبيق إنستقرام على هاتفك. والنقر على صورة الملف الشخصي (Profile picture) في التطبيق. فتح قائمة الإعدادات على تطبيق إنستقرام، ويُمكن فعل ذلك بالنقر على رمز النقاط الثلاثة الظاهر على التطبيق الخاص بهواتف أندرويد، أو النقر على رمز الدائرة المُسننة على التطبيق الخاص بهواتف آيفون. التمرير إلى الأسفل، ثمّ اختيار خيار مركز مُساعدة إنستقرام (Instagram Help Center). النقر على خيار إدارة حسابك (Managing Your Account). النقر على خيار حذف حسابك (Delete Your Account). النقر على رمز السهم الظاهر بجانب خيار كيف أحذف حسابي (How do I delete my account)، ثمّ النقر على رابط حذف الحساب الظاهر على الشاشة. تسجيل الدخول إلى حساب إنستقرام الذي تريدوحذفه. اختيار السبب لحذف حسابه على إنستقرام. إعادة إدخال كلمة المرور (Password) الخاصة بحساب إنستقرام. النقر على خيار حذف حسابي بشكل نهائي (Permanently delete my account)، ثمّ النقر على خيار الموافقة (OK).


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع